top of page

نصائح للحفاظ على التكاليف نقل إلى الحد الأدنى


تحتاج العديد من الأفراد للخروج من المكان الذي نشأوا فيها، إما لاحتلال أو حياة متفوقة. ومهما كان الأمر، فإنه من الصعب أن يكتشف الأمن في المدينة الجديدة، معتبرا أن كنت لا تعرف كل شيء عن المكان الجديد. وهناك عدد قليل من الطرق للانتقال إلى مكان آخر، والتي تنفق خطة الخير وتحافظ على النفقات إلى قاعدة.

وفيما يلي ملخصا لبعض النصائح لتقليل فاتورة انتقالك.

• خذ فقط ما تحتاج

مع الهدف النهائي المحدد لتجنيب تكاليف التخزين والنقل، مجرد اختيار تلك الأشياء التي هي مفتاح لك. ومن الواضح أن هذا على أساس أن مساحة أكبر يتطلب المزيد من الاموال. لديك للتعامل مع الاشياء الخاصة بك. جعل ترتيب المشروعة التي سبقت تتحرك لتجنيب مقياسا لائق النقدية. الحفاظ على كل الأشياء المطلوبة في أمتعتك والتخلص من تلك الأشياء التي ليست أساسية. مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي لنتذكر كل ما تحتاج، إنشاء جدول يتكون.

• حساب نفقات الانتقال بك

من المهم جدا للتأكد من جميع التكاليف كنت تتحرك قبل البدء في ترتيب انتقالك. يتم تضمين قدرا كبيرا من التكاليف، في كل من الحالات إما تحريك الأشياء عن حده أو استخدام المحرك يتقن. كلا الطرق باهظة حقا لتوسيع التكاليف الخاصة بك. الحفاظ على الإيصالات الخاصة بك تضاؤل تهمة الأجور والهدايا معك.

• الحصول على الإمدادات الملحة وحرة الحركة

قطع الخطة المالية الخاص بك ولكن بقدر من المعقول أن يتوقع مع الهدف النهائي المحدد لتقليل استخدام أثناء التنقل. شراء صناديق الضغط مفيدة من مختلف الأحجام من وثيقة الخاص من قبل مخازن أو محلات البقالة. ألا ننسى أبدا أن مربعات صغيرة هي مثالية لوضع بعيدا الأمور الهامة.

• البت في طريقة للحصول على وسائل النقل

مقياس أثاث تحتاج إلى نقل يعتمد على على الخطة المالية الخاصة بك. نهج أقل تكلفة لنقل الأثاث لاستئجار شاحنة أو مقطورة. في حال كنت السفر خفيفة، ثم إرسال الآثار الخاصة بك هو الخيار الأكثر منطقية. الخيار القادم هو النقل أو إعداد. يمكنك الاستفادة أيضا النقل الجوي من خلال الاستفادة الإدارات حمولة الشحن.

• اسأل أحبائك للمساعدة

يمكنك ان تطلب من الصحابة وأقاربك لمساعدتك على نقل الآثار الخاصة بك لهذا اليوم. ترتيب معهم قبل يوم الحقيقي للتحرك. إعطاء حافز لهم كعربون تقدير. نضع في اعتبارنا أن أعرب عن امتناني نحوهم بكل إخلاص لدعمهم.

• التعاقد مع منظمة تتحرك مقابل التداول في مقابل العملة الصعبة الباردة بعض المساعدة

يمكنك شراء شاحنة لنقل الممتلكات الخاصة بك ببساطة عن طريق دفع مبلغ ناحية المال لتسليم. ثم مرة أخرى، يمكنك استخدام منظمة تتحرك، واتخاذ تحميل قبالة مع أي سلالة. وهي تعتمد على بناء على قرار الفرد.

جزء كبير من الطرق الجوية المحددة أعلاه هي النهج غير عادية أساسا للقضاء على التحرك. يمكنك الربح من خلال هذه، لا سيما عندما كنت على خطة الانفاق الضيقة.


Who's Behind The Blog
Recommanded Reading
Search By Tags
No tags yet.
Follow "THIS JUST IN"
  • Facebook Basic Black
  • Twitter Basic Black
  • Black Google+ Icon
bottom of page