top of page

اعتبارات شراء الأراضي


على فرصة قبالة أن كنت على أمل لشراء الأراضي، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نهتم.

ما هو حساب المنطقة؟ في حال أن أدفع 1،000،000 $ لمدة 10 أجزاء من الأرض لتجميع مركز يفعل ذلك مناسبا التكلفة داخل الخطة المالية بلدي؟ ثم مرة أخرى هو 500،000 $ الأكثر يمكنني دفع والتي لا تزال مشروعا مفيدا؟

هل يعمل المنطقة لاستخدام المخطط؟ على سبيل المثال على فرصة قبالة أن هناك من يحاول أن يصنع متجر الإقامة هو موقع في منطقة حركة عالية؟ بالتناوب في حالة أن شخصا ما يحتاج لتجميع منازل مكلفة هو المجال المناسب لمليون دولار المنازل أو هو توظيفات الأعمال بشكل مفرط القريب؟

ما لغة هي منطقة تقع في؟ حدود مدينة؟ هل هو في نطاق الاختصاص القضائي إضافي (ETJ) من مدينة؟ هل هو في مقاطعة؟ سوف الإعدادات المحلية التي يقع العقار في إدارة والمبادئ التوجيهية والضوابط التي ينبغي اتخاذها بعد. قد يكون مواتيا لتكون في جناح معين (المدينة مقابل مدينة ب) بدلا من آخر. قد يكون هناك أيضا قوانين الدولة والحكومة من شأنها أن تؤثر على الممتلكات أيضا.

على فرصة قبالة أن العقار في المدينة، ما هو تصنيف وتقسيم المناطق أنفقت على العقار؟ الطبقة تقسيم توجه استخدام المنطقة المسموح على الممتلكات. في حالة عدم وجود الخاصية لا يكون التقسيم أو ما إذا كان التغيير التقسيم هو يطلب منك بعد ذلك سيضيف إلى الوقت والتكلفة. شيء هو ان نتذكر ان استدراج العروض تغيير تقسيم المناطق ليست أكد عموما.

زنازين الفعل هي صعود والقيود الخاصة على وجه الخصوص إلى المنطقة المشار إليها. وأشاروا في الفعل، والحد من استغلال الأراضي بطريقة أو بأخرى. قيود الفعل يمكن ان تكون مرتبطة على الممتلكات سواء كانت مخصصة الأعمال أو القطاع الخاص، وبصرف النظر عن قواعد حي والدولة والحكومة. يمكن قيود الفعل يكون أكثر باهظة من قواعد يمثلون أخرى.

وقد تم المرافق ممدودة إلى الموقع؟ سوف المرافق تتضمن المياه والصرف الصحي والطاقة والغاز المشترك، والهاتف، والفضائيات. الماء هو الأكثر ضرورة. المياه والصرف الصحي وعادة المرافق الأكثر تكلفة للوصول إلى خاصية. هناك أساليب مختلفة للحصول على إدارة المياه، على سبيل المثال، اختراق بئر أو لمياه الصرف الصحي وضع إطار للصرف الصحي. لكن هذه الترتيبات تشمل بالإضافة إلى ذلك تتقدم صيانة وعمر مقيدة.

أي جزء من الممتلكات في السهول الفيضية؟ في حال أن الأمر كذلك فإن صناعة قادرة أو إنشاء إقليم قادرة على الممتلكات سوف تتضاءل. هذا أي هكذا عادة سوف يقلل من تقدير للممتلكات.

ما هي الدول الطبوغرافية للمنطقة؟ هو مستوى أو هناك انحدر إلى المنطقة؟ أكثر حاد الميل أكثر سيكلف لبناء المنطقة نتيجة قطع المهم وملء التراب. من قبل ويفضل مستوى المنطقة كبيرة على الرغم من أن منطقة المنحدر للمنزل أو المكتب يمكن أن تعطي وجهة نظر لائق للغاية.

هل هناك وصول الطريق إلى العقار؟ في حال أن ذلك ليس هناك مرآب لتصليح السيارات والسيطرة قطع الحالي إعداد أو أن هذا يجب أن يسمح وضعها؟ كيف يحتمل أن الترخيص يمكن الحصول عليها في هذا المجال أو هناك حتى الآن مرآب قريب من قبل والتي قد تقلل من احتمالات؟ هو الطريق في حالة من الاضمحلال؟ في حال أن ذلك ثم ما هي احتمالات أن الطريق سيتم إصلاحه وطريقة ما يجوز هذا التأثير استخدامي ترتيب؟

حق الارتفاق هو حق مشروع للاستفادة من آخر من الممتلكات لسبب معين. هل هناك أي حقوق الارتفاق على الممتلكات التي قد تحد أو تؤثر عموما على نحو غير ملائم قدرتي على تعزيز العقار؟ حالة حقوق الارتفاق تتضمن حقوق الارتفاق فائدة المفتوحة التي تسمح الموردين أداة لتقديم ورعاية المرافق العامة. يمكن أن حقوق الارتفاق يكون أيضا طريقة لإعطاء الوصول إلى الخصائص التي لم يكن لديك عموما الطريق الواجهة.

بامتياز هو الرهن على الممتلكات فرد واحد لضمان التزام مالك العقار يعود إلى شخص آخر. قبل الحصول على ممتلكات فمن الأهمية بمكان أن تقرر من خلال البحث والالتزام بعملية عنوان إذا كان هناك امتياز ملحوظا على الممتلكات. فمن الأفضل أن يكون صفقة مالك العقار بواسطة الامتيازات قبل إغلاق المشتري على الممتلكات لأنها أقل تطلبا للتأثير على امتياز تصريفها.

هل دقة أن نقول إن كنت تفكر في شراء مساحة؟ هل تعرف رؤى حول الخاصية؟ هل تعرف ما للبحث عن، ما يجب تفاديه، ما لضمان الحصول مع المنطقة عند شرائه؟

Who's Behind The Blog
Recommanded Reading
Search By Tags
No tags yet.
Follow "THIS JUST IN"
  • Facebook Basic Black
  • Twitter Basic Black
  • Black Google+ Icon
bottom of page