top of page

يوروموني السعودية 2016 للتصدي للتحديات العقارات


الرياض (رويترز) - فرص لمسافات طويلة من الجزء أرض المملكة العربية السعودية - وبالإضافة إلى خطوات تتخذ المضاربين لضمان أنفسهم في الوقت الحاضر من الاضطراب - سيتم تدقيق في مؤتمر المملكة العربية السعودية يوروموني تقترب، لتعيين تحدث في الرياض في مايو الماضي.

تقسيم، وهو مجموعة من الجدير بالذكر أن الحماس للسكان والمؤسسات العالمية في الميزانية، وسوف يتحدث حول من قبل مجلس المختصين في هذا المجال في جلسة غير المألوف في هذه المناسبة 2016.

وقد أثرت الاضطرابات النقدية كل جزء من الجزء البري في عام 2016، من تطوير الأعمال، التي شهدت توقف حاسمة في الأشهر الأولى من السنة، وصولا إلى منطقة صفقات تجارية خاصة و. الصفقات أرض المملكة سجلت بقيمة 6580000000 (SR24.7 مليار دولار) $ بين Feb.10 و9 مارس 2016 - وهو انخفاض بنسبة 20 في المئة في الوقت مقارنة في عام 2015.

قوة اقتصاد المملكة بالإضافة إلى ذلك يؤثر بشكل كبير على الجزء البري في جميع أنحاء العالم. كما أشار JLL المملكة العربية السعودية، اكتسب الاخصائيون المالي في الشرق الأوسط أكثر من 11 مليار $ لموارد الأرض في الخارج في عام 2015، وزيادة رأس المال المتوقع أن أمر طبيعي أن تضمحل تماما في عام 2016.

وقال ريتشارد بانكس، محرر استشارات مؤتمرات يوروموني،: "إن فحص الأرض هو موقع الصدارة بين الدورات أكثر من المعروف جيدا باستمرار في يوروموني السعودية، و 2016 سوف تكون رائعة وخاصة بسبب التغييرات الحقيقية شهدت خلال الأشهر الأخيرة لدينا سوف مجلس المتخصصين تقييم مدى ضخمة من الآثار لمسافات طويلة من مربى السجل الحالي سيكون، واتخاذ الاوز في خطوات إيجابية السلطة التشريعية التي تتخذها لتنشيط التنمية للصيانة في هذا المجال ".

سوف نناقش هذا الموضوع يكون عماد ضمرة، العضو المنتدب لشركة كوليرز انترناشيونال المملكة العربية السعودية وعمرو نحاس، رئيس الاستثمار العقاري من ماسيك.

سوف المناطق الخاضعة الخطاب من قبل المجلس تتضمن تقييم، طلب والتوجيه الأرض، وتأثير الاقتصاد المتغير على الهياكل مشروع جديدة في المملكة.

والصدارة بين المواضيع الأكثر المتوقع أن يتم فحص سيكون تأثير "وايت الضرائب لاند"، والتي يمكن أن تؤثر على إرتدادي تكاليف الأرض، والتي أي هكذا ستبني مستوى العمل تحسين الأراضي للسكن مركز للأجور على مستوى المملكة، وهو ما يمثل أكثر من 60 في المئة من جميع الأسر السعودية.

مع كبار وكلاء من جزء من البنوك القيادة في العالم في المشاركة، وجمع يوروموني السعودية تعطي فرصة مثالية لمسح قطاع الأعمال أرض المملكة، والحصول على إخطار من القيادة مسؤولون من داخل المملكة على وجهات نظرهم حول الصعوبات و الفرص.

Who's Behind The Blog
Recommanded Reading
Search By Tags
No tags yet.
Follow "THIS JUST IN"
  • Facebook Basic Black
  • Twitter Basic Black
  • Black Google+ Icon
bottom of page