top of page

زيادة عدد السكان وارتفاع الطلب دفعة السياحة على العقارات في المملكة العربية السعودية


والسكان الشباب وتطوير جنبا إلى جنب مع ارتفاع إشارات التدفق النقدي التقديرية مستقبل واعد لقطاع الأراضي السعودية ومهندسيها. في حين أن قطاع

الأعمال، والتي تطورت بمعدل ثابت في الآونة الأخيرة، ويبدو أن يكون متوازنا لزيادة طفيفة، حددت مختلف العوائق مع منطقة والتمويل والبقاء معقولية، مما يعني أن الشركات الأرض وبشكل أساسي تم إلزام جزء ضئيل من السكان. إلا أن تطور قطاع الأعمال تبدو مجموعة للتغيير، مع استراتيجيات الإدارة تقديم ذهبت لتعزيز الطبيعة على حد سواء نشاط السوق الحرة، مع تسليط الضوء بشكل خاص على الجزء الخاص. وكذلك تعيين عنصر تحكم إجبار النفقات على منطقة متخلفة أو بيضاء داخل حدود المدينة التي أقرها مجلس وزراء مارس 2015 أن تؤثر على قطاع الأعمال.

طلب العوامل

من الواضح الفائدة على الأراضي الخاصة والتجزئة يجب أن يبقى متينا لسنوات قادمة. وعلى المستوى الأكثر أساسية، فإن الأوضاع الديموغرافية في البلاد تعزز الفائدة السكن السخية ودعمه للعقود القادمة. صعد السكان في المملكة من 9.8m في عام 1980 إلى 27.3m في عام 2010. وفي حين أن التنمية هي غير واقعية لتكون كلها في أسرع وقت في العقود الثلاثة القادمة، فإنه ينبغي أن يبقى القلبية، وعلى طول هذه الخطوط إضافة إلى الاهتمام المتزايد على السكن. وفقا لمصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات، حقق الشعب 30.77m في عام 2014 وتتطور بمعدل سنوي قدره 2.6٪، وأيضا على مستوى العالم الطبيعي من 1.1٪. بحلول عام 2020، مطلوب السكان في المملكة قد صعد من قبل الأفراد 2M إضافية. هذا وسوف فك جميعا إلى ضرورة العظمى العرض السكن، مع مقاييس تقترحه الحكومة شرط 200،000 وحدة خاصة في السنة، في حين أن أرقام مختلفة موزعة في الصحافة قريب سلطت الضوء على الحاجة إلى 3M وحدات سكن جديدة بحلول عام 2040.

التركيبة السكانية

ومن تقدير الجماهير التي تبذل الطلب، وكذلك وسيلة لتطوير وبالإضافة إلى ذلك وضع الوزن على السكن. وبالمثل كما هو الحال مع جزء كبير من المنطقة، ويحدد وزن الديمغرافي في المملكة العربية السعودية بقوة نحو مرحلة الطفولة لها. 66٪ من السكان أقل من 30 سنة، في حين أن أكثر من 30٪ من السكان أقل من 14 سنة، كما هو مبين في أواخر أجهزة القياس. وهذا يعطي كلا فرصة لتطوير النقدية مع تطور السكان في سن العمل، وبالإضافة إلى ذلك مصلحة للسكن والإدارات المختلفة، بما في ذلك فرص البيع بالتجزئة (انظر القسم التجزئة). مع العادي حجم وحدة الأسرة انخفاض والسكان في المناطق الحضرية التوسع من 65.9٪ من السكان في 1980 حتي 82،1٪ في عام 2010 (وتقدير لتحقيق 87.1٪ بحلول عام 2040)، وتعتمد على مصلحة لنحو متزايد وحدات أصغر على أن يحتفظ به ل وأثناء وجوده في البؤر الحضرية الرئيسية في المملكة الى حد بعيد.

الزيادة العامة في الأجور الفردية على الجزء الخلفي من الاقتصادات النامية وتعزيز هو بالمثل أخبار النهضة للمهندسين والمضاربين. في عام 2012 سجلت المملكة العربية السعودية نقدية اضافية العادي من 7500 $ للفرد الواحد، متجاوزا جميع أنحاء العالم وضعها الطبيعي. دون أدنى شك، والأرباح تتطور لفترة طويلة، والتوسع بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 10٪ في مكان ما حول 2007 و 2012. ورغم أن هذا هو الاعتماد عليها للتخفيف من العودة إلى 6٪ في السنوات الخمس حتى عام 2017، هذا التمديد في سبل العيش الفردية لا تزال تدل الأمة على أنه فنان كبير على الصعيدين الإقليمي والدولي.

إمكانية فتح

حتى الآن، وتحويل قدرة قطاع الأعمال من الجماهير النشطة في عملية التنمية والفرص سيتطلب تأقلم مختلف لتنشيط الطلب من هذا الباب. وبالمثل مع جزء كبير من الشرق الأوسط، يبقى معدل البطالة بين الشباب مرتفعة، وتطفو فقط تحت 30٪ - حسنا أنحاء العالم العادي، الذي لا يزال في حوالي 10٪. جعل توظيفات من خلال توسيع و سعودة من القوى العاملة جزءا خاصة، النظم الرئيسية في أواخر الملك عبد الله اسطوانة عبدالعزيز آل سعود، ستكون حيوية لفتح إمكانات وإنتاج الصلب، والفائدة للخدمة لرجال الأعمال وخاصة العقارات.وعلى المدى القصير، يمكن لهذه الأنشطة الطعن. بعثة المملكة العربية السعودية لتطوير وتوسيع قد ضرب من قبل تدلى قيمة النفط الحالي، مع تكلفة برنت المكرر الوقوع تحت 57 $ للبرميل في ديسمبر كانون الاول عام 2014، أدنى مستوى ونصف من العمر خمسة و. ويجري حاليا الشعور بتأثير الطرق على الاقتصاد الوطني. الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي تطوير بنسبة 2٪ في العام على اساس سنوي في الربع الأخير من عام 2014، أقل مستوى له في أكثر من 12 شهرا. وعلاوة على ذلك، في حين أن الرقم التطوير في العام بأكمله لسنة 2014، هي الصلبة عموما، بنسبة 3.6٪، وأنماط سوق النفط الحالية سيجعل الحفاظ على التنمية أكثر من 3٪ لعام 2015 مزعجة.في أي حال، فإن الاقتصاد قريب يبقى مثالي. وأبقت الإدارة حتى التوسعي الإنفاق موقف خطتها لعام 2015، مما دفع يرتب تطورها إلى الأمام. وبناء على ذلك، فإن الاتفاق العام، مع مراعاة، هو بكل المقاييس أن الاقتصاد القريب يجب أن تبقى ثابتة لمدة 12 شهرا التالية. وقال جون سفاكياناكيس التنفيذي لعمليات الشرق الأوسط في أشمور المجموعة رئيس تكهنات عرب نيوز أن "بغض النظر عن انخفاض أسعار النفط، الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي يؤديها بشكل قاطع في عام 2014، واعتمد على القيام بعمل جيد في عام 2015، ولكن بوتيرة أبطأ. " هذا هو التكافؤ الحيوي، حيث أن انخفاض أسعار النفط أخيرا انخفاض دخل الحكومة، ويمكن أن تؤثر المضارب اليقين على المدى الأوسع نطاقا.

Who's Behind The Blog
Recommanded Reading
Search By Tags
No tags yet.
Follow "THIS JUST IN"
  • Facebook Basic Black
  • Twitter Basic Black
  • Black Google+ Icon
bottom of page